تأييد

تحديثات على TRUMP التنفيذية الإجراءات / أمر هنا

إصلاح الهجرة

الغرض من هذه الصفحة هو توفير خلفية والموارد عن الجدل حول إصلاح نظام الهجرة. يتفق الجميع على أن قوانين الهجرة الحالية لدينا هي كسر. لكن, هناك لا يبدو أن الآراء في الامريكية. مؤتمر حول كيفية إصلاح القوانين. ول, أنهم لا يحصلون على ثابت. هي مناسبة بشكل فريد المحامين الهجرة لمعالجة العيوب (وسمات) من الامريكية. قانون الهجرة لأننا نعمل يوميا "في الخنادق" التعامل مع تطبيق القوانين الحالية لمختلف أنماط واقعية عملائنا لنا الحاضر. كل يوم ونحن نرى أوجه القصور في النظام الحالي. بوضوح, هناك أرباب العمل وغيرهم ممن يستفيدون من الوضع الراهن مع استمرار الناس عرضة للاستغلال بسبب رفض الكونغرس لإصلاح قوانيننا كسر.

في الامريكية. المؤتمر ديه سلطة الأولية لتحديد الذين يمكن السماح في الولايات المتحدة. والذي يجب أن تذهب. كما يخصص المؤتمر موارد في شكل اعتمادات الحكومة للوكالات في الفرع التنفيذي من الحكومة في عهد الرئيس, المكلفة بتنفيذ القوانين التي يسنها الكونغرس الهجرة. في غضون, وكالات السلطة التنفيذية سلطة تقديرية لتحديد أولويات إنفاق الأموال المخصصة لهم من خلال الكونغرس. يحدث هذا في جميع أنحاء الحكومة. أخيرا, المحاكم الاتحادية تفسير القوانين. للأسف, فشل الكونغرس لتقديم فواتير يصل حتى للنقاش وتصويت, ولا سيما في مجلس النواب, أدى إلى الوضع الراهن. أقر مجلس الشيوخ مشروع قانون شامل في حزيران 2013, S. 744. قدم الديمقراطيون في مجلس النواب مشروع قانون مماثل, H.R. 15, الذي تم التصويت عليه أبدا حتى كتابة هذه السطور (مسيرة 2014). البيت G.O.P. وقد أدخلت عدة مشاريع قوانين, ولكن أيا منها لم يتم التصويت عليها.

معظم الناس لا يفهمون حقا كيف أن الولايات المتحدة القائمة. نظام الهجرة في الواقع يعمل أو لا يعمل اليوم. السرد العام يميل إلى التركيز أكثر على الجدل حول الهجرة غير الشرعية، وماذا تفعل مع الملايين من الناس لا يحملون وثائق في الولايات المتحدة. في الواقع, قوانين الهجرة لدينا هي شبكة معقدة أو نظام بيئي, تتكون من مكونات متداخلة أدناه. أي عاقل اقتراح إصلاح نظام الهجرة, في رأي هذا الشركة, يجب معالجة كل من هذه المجالات الرئيسية, سواء في "إصلاح شامل للهجرة" واحدة (CIR) مشروع قانون, أو كما سنت مجموعة من القوانين الهجرة الفردية, طالما يتم تناول الأجزاء المتحركة الأخرى في الوقت المناسب حتى يتمكنوا جميعا أن نعمل معا:

  • حماية وإنفاذ الحدود: ما المقاييس التي ينبغي استخدامها لتحديد متى يتم حدود "آمنة"? ماذا تعني عبارة "تأمين" يعني? A متري أن لا حدود له, لا يمكن أبدا أن يتم التوصل, و / أو مطلوب أن تتحقق كمشغل قبل التعامل مع السكان غير الشرعيين الحالي لا ينبغي أن يكون لها معنى وتخضع لتحول الرياح السياسية في المدى الطويل. كلا العنصرين بحاجة إلى العمل معا كجزء من النظام البيئي. يجب أن يكون هناك مشروع قانون إنفاذ الحس السليم تدريب الضباط يتفق وضمان المحاكمة العادلة والمعاملة الإنسانية اشتعلت من الناس حتى في إنفاذ وتعزيز سلامة المهاجرين وضباط الحدود على حد سواء. يجب أن استعادة ممارسة السلطة التقديرية في حالات قاهرة وتحسين ظروف مركز الاعتقال المعايير. ينبغي أن تجعل أرباب العمل أكثر عرضة للمساءلة عن ممارسات التوظيف وتجنب إضاعة أموال دافعي الضرائب على التكنولوجيات الحدود التي لا تعمل فقط. يجب إنفاذ لن تضر العلاقات واقتصادات المجتمعات الحدودية، وينبغي تعزيز التجارة وتدفق منظم من عبر الحدود قانوني السلع والخدمات. احتياجات إنفاذ دينا ترتبط مباشرة إلى ما يحدث في جميع أنحاء العالم، والسياسات الخارجية في الخارج (انظر أدناه), فضلا عن عدد وأنواع من الخيارات المتاحة للهجرة القانونية إلى الولايات المتحدة. عدم وجود خيارات الهجرة الآثار القانونية تدفق الهجرة غير الشرعية. لا ينبغي سن تشريع الإنفاذ في فراغ بسبب الترابط مع مكونات أدناه
  • الهجرة القانونية: لدينا نظام الهجرة القانونية تتكون من تأشيرات مؤقتة, الإقامة الدائمة, والطريق إلى المواطنة. نحن بحاجة إلى تحديث الفئات القانونية للاقتصاد اليوم, العلاقات الأسرية, واتجاهات الهجرة حتى لا يكون هناك "خط" للوصول الى, أي, بحيث يتم تشجيع الناس وقادرا على المجيء إلى الولايات المتحدة. قانونيا بدلا من بشكل غير قانوني. نحتاج أعداد كافية من التأشيرات المخصصة لكل فئة بحيث يكون هناك خط هادفة للوصول الى (في اشارة الى مباراة دولية والحصص). نحن بحاجة لضمان مستقبل تدفقات المهاجرين الشرعيين بطريقة لا تشجع الهجرة غير الشرعية. (لا توجد خطوط أو فئات للوصول الى أرقام تأشيرة أم لا يكفي تدفع الناس إلى "القفز على خط المرمى.") لا سيما, النظام الحالي هو من 1965 مع بضعة تعديلات في 1990. يوازن نظام الهجرة القانونية معقولة واقع الاقتصاد اليوم, الوظائف المراد شغلها والمهارات اللازمة, مع الحاجة إلى لم الشمل وكذلك الاحتياجات المجتمعية الأخرى الديموغرافية وحماية اللاجئين.
  • لغير المسجلين: ماذا نفعل مع الملايين من الأفراد غير المسجلين حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية? ترحيل كل منهم? بعض منهم? إذا يضع الكونغرس طريقا إلى الوضع القانوني, لا بد أن تكون ذات مغزى, سنوات لا حصر لها من حالة النسيان. ما نقوم به مع هذه الفئة من السكان سوف تعكس أخلاقنا, الجنس البشري, الاحتياجات الاقتصادية والديموغرافية, والتكلفة أو الدخل لدافعي الضرائب الفردية والاقتصاد ككل.
  • عملية الواجبة والإنصاف: استعادة العملية بسبب النظام أمر حيوي, بما في ذلك الوصول إلى المحاكم, الوصول إلى محام, والمعاملة الإنسانية للمهاجرين في نظام الإنفاذ والاحتجاز, ومع أقل قدر من تقسيم الأسر. نحن بحاجة إلى مستوى المراجعة والمساءلة عن القرارات القنصلية وضابط الحدود. ما نقوم به هنا سيؤثر سواء نتبع ولايات الدستورية, تقديم استعراض صناع القرار على مستوى منخفض الذين لديهم حاليا سلطة مطلقة, وإذا كان لدينا نظام الهجرة الاهلية التي هي إنسانية مقابل النظام المدني التي تتعامل مع المهاجرين كمجرمين.
  • السياسة الخارجية: نحن بحاجة إلى مراجعة كيفية الامريكية. تأثيرات السياسة الخارجية الامريكية الهجرة إلى. لدينا الاقتصادي, بيئي, أجنبي, سياسي, وسياسات حقوق الإنسان في الخارج تؤثر على أنماط الهجرة في جميع أنحاء العالم.

للحصول على منظور جيدا مقربة على تعقيد سياسة الهجرة ومجموعة متنوعة من وجهات النظر, راجع الموارد أدناه سرد مختلف المنظمات غير حزبية والحزبية. (وليس المقصود أن يكون قائمة شاملة.) بعض المنظمات هي مجموعات القانونية مألوفة مع مجموعة من قضايا الهجرة الفنية; والبعض الآخر اعتقد المعاهد الأكاديمية أو دبابات والمنظمات البحثية; البعض الآخر جماعات الدعوة عبر الطيف السياسي, بدءا من الأسباب ذات الصلة بحقوق الإنسان, فقط / الهجرة إنسانية, الهجرة التقييدية, التحكم في عدد السكان, التنمية الاقتصادية, وغيرها من القضايا ذات الاهتمام. لغاية, تقرير مثيرة جدا للاهتمام حول قيم مختلفة, الرسائل أو الروايات من قبل بعض اللاعبين الأكثر صخبا على سياسة الهجرة, شاهد: اونيل, M., هايدون, A., & سيمون, A. (2014). قصص المواد: تحليل الإطار الميداني على إصلاح نظام الهجرة. واشنطن, DC: أطر المعهد.
(للمنظمات التي تساعد المهاجرين أو تشارك مع غيرها من جوانب قانون الهجرة أو الدعوة, ترى لدينا الصفحة روابط.)

جمعية المحامين الهجرة الأمريكية
مركز سياسة الهجرة
المنتدى الوطني الهجرة
المركز الوطني قانون الهجرة
مهاجر مركز الموارد القانونية
الهجرة المساواة
صوت أميركا
أكلو
OneAmerica
ائتلاف حقوق المهاجرين الرفق بالحيوان في لوس أنجلوس
مشروع قانون الهجرة الوطني لنقابة المحامين الوطنية
مؤسسة راند
يلكوف/مركز بيو للأبحاث
معهد بروكينغز
معهد سياسات الهجرة
معهد الحضرية
AFSA: جمعية المعلمين الدوليين
الامريكية. الغرفة التجارية
الولايات الولايات المتحدة (المجلس الوطني لللا رازا)
مركز القانون الجنوبي الفقر
مركز UCI لبحوث الهجرة, السكان والسياسة العامة
مركز دراسات الهجرة
اتحاد لإصلاح الهجرة الأمريكية
مؤسسة التراث
أرقام الولايات المتحدة الأمريكية
معهد امريكان انتربرايز
معهد كاتو

Advocacy

UPDATES ON TRUMP EXECUTIVE ACTIONS/ORDERS HERE

Immigration Reform

The purpose of this page is to provide background and resources about the debate over immigration reform. Everyone agrees that our current immigration laws are broken. However, there doesn’t seem to be consensus in the U.S. Congress about how to fix the laws. Therefore, they don’t get fixed. Immigration lawyers are uniquely suited to address the flaws (and attributes) of U.S. immigration law because we work daily “in the trenches” dealing with the application of current laws to the various factual patterns our clients present to us. Everyday we see the shortcomings in the current system. Obviously, there are employers and others who benefit from the status quo as vulnerable people continue to be exploited because of Congressional refusal to fix our broken laws.

The U.S. Congress has primary authority to determine who can be let into the U.S. and who must go. Congress also allocates resources in the form of government appropriations to the agencies in the Executive Branch of government under the President, charged with carrying out the immigration laws enacted by Congress. Meanwhile, the Executive Branch agencies have discretionary authority to determine priorities for spending the money allocated to them through Congress. This happens throughout government. Finally, the Federal Courts interpret the laws. Unfortunately, Congressional failure to even bring bills up for debate and a vote, particularly in the House of Representatives, has resulted in the status quo. The Senate passed a comprehensive bill in June 2013, S. 744. The Democrats in the House introduced a similar bill, H.R. 15, that was never voted on as of this writing (March 2014). The House G.O.P. has introduced several bills, but none of them have been voted upon.

Most people don’t really understand how the existing U.S. immigration system actually works or doesn’t work today. The public narrative tends to focus more on the debate about illegal immigration and what to do with the millions of undocumented people in the U.S. In fact, our immigration laws are an intricate web or an ecosystem, made up of the intertwined components below. Any sensible immigration reform proposal, in this firm’s opinion, should address each of these main areas, whether in one “comprehensive immigration reform” (CIR) bill, or enacted as a package of individual immigration bills, so long as the other moving parts are timely addressed so they all work together:

  • Enforcement and border protection: What metrics should be used to determine when the borders are “secure”? What does “secure” mean? A metric that is undefinable, that can never be reached, and/or is required to be met as a trigger before dealing with the current undocumented population should not be meaningless and subject to shifting political winds in the long run. Both elements need to work together as part of the ecosystem. A common sense enforcement bill should have consistent officer training and insure due process and humane treatment of people caught up in enforcement and enhance safety of immigrants and border officers alike. It should restore the exercise of discretion in compelling cases and improve detention center conditions standards. It should make employers more accountable for their hiring practices and avoid wasting taxpayer funds on border technologies that just don’t work. Enforcement should not harm the relationships and economies of border communities and should promote trade and the orderly flow of cross-border legal goods and services. Our enforcement needs are directly related to what is happening around the world and our foreign policies abroad (see below), as well as the number and types of choices available for legal immigration to the U.S. Lack of legal immigration choices impacts the flow of illegal immigration. Enforcement legislation should not be enacted in a vacuum because of the interrelationship with the components below
  • Legal Immigration: We have a system of legal immigration made up of temporary visas, permanent residence, and a route to citizenship. We need to modernize the legal categories for today’s economy, family relationships, and immigration trends so there is a “line” to get into, i.e., so that people are encouraged and able to come to the U.S. legally instead of illegally. We need sufficient numbers of visas allocated per category so that there is a meaningful line to get into (referring to caps and quotas). We need to ensure future flows of legal immigrants in a way that does not promote illegal immigration. (No lines or categories to get into or not enough visa numbers cause people to “jump the line.”) Notably, the current system is from 1965 with a few tweaks in 1990. A sensible legal immigration system balances the realities of today’s economy, the jobs to be filled and skills needed, with the need for family unification as well as other societal demographic needs and protection of refugees.
  • The Undocumented: What do we do with the millions of undocumented individuals currently in the USA? Deport them all? Some of them? If Congress devises a route to a legal status, it needs to be meaningful, not endless years of limbo status. What we do with this population will reflect our morals, humanity, economic and demographic needs, and the cost or income to the individual taxpayers and economy as a whole.
  • Due Process and Fairness: Restoring due process to the system is vital, including access to courts, access to counsel, and humane treatment of immigrants in the enforcement and detention system, and with the least amount of splitting of families. We need a level of review and accountability for consular and border officer decisions. What we do here will impact whether we follow constitutional mandates, provide review of low level decision makers who currently have unfettered power, and whether we have a civil immigration system that is humane versus a civil system that treats immigrants as criminals.
  • Foreign Policy: We need a review of how U.S. foreign policy impacts immigration to the U.S. Our economic, environmental, foreign, political, and human rights policies abroad affect migration patterns around the world.

To get a well-rounded perspective on the complexity of immigration policy and a variety of viewpoints, see the resources below listing various nonpartisan and partisan organizations. (This is not meant to be an exhaustive list.) Some organizations are legal groups familiar with the range of technical immigration issues; others are academic or think tank institutes and research organizations; others are advocacy groups across the political spectrum, ranging from causes related to human rights, just/humane immigration, restrictive immigration, population control, economic development, and other issues of concern. For a very, very interesting report about the different values, messaging or narratives by some of the most vocal players on immigration policy, see: O’Neil, M.,  Haydon,  A.,  &  Simon,  A.  (2014).  Stories  Matter:  Field  frame  analysis on  immigration  reform. Washington,  DC:  FrameWorks  Institute.
(For organizations that assist immigrants or are involved with other aspects of immigration law or advocacy, see our links page.)

American Immigration Lawyers Association
Immigration Policy Center
National Immigration Forum
National Immigration Law Center
Immigrant Legal Resource Center
Immigration Equality
America’s Voice
ACLU
OneAmerica
Coalition of Humane Immigrants Rights of Los Angeles
National Immigration Law Project of the National Lawyers Guild
Rand Corporation
Pew Charitable Trusts/Pew Research Center
Brookings Institution
Migration Policy Institute
Urban Institute
NAFSA: Association of International Educators
U.S. Chamber of Commerce
National Council de La Raza
Southern Poverty Law Center
UCI Center for Research on Immigration, Population and Public Policy
Center for Immigration Studies
Federation for American Immigration Reform
Heritage Foundation
Numbers USA
American Enterprise Institute
Cato Institute